أعلى المنتجات

شنتشن greetwin التكنولوجيا المحدودة ، المحدودة

المورد الرئيسي من الهاتف الخليوي جهاز تشويش وقنبلة تشويش

  • لماذا أخترتنا?
    أكثر
    كثير منتوج
    أخبار الشركة
    • آخر الأخبار عن الصين المزيد عن 5G جهاز تشويش.
      2019-12-26 المزيد عن 5G جهاز تشويش.
      س: ما هو 5G؟ A: 5G هي شبكة الهاتف المحمول من الجيل الخامس. سوف يستغرق دورًا أكبر بكثير من الأجيال السابقة. ستقوم 5G برفع مستوى شبكة الهاتف المحمول ليس فقط لربط الأشخاص ، ولكن أيضًا لربط أجهزة التحكم والأشياء والأجهزة. وسوف توفر مستويات جديدة من الأداء والكفاءة التي ستمكن تجارب المستخدمين الجديدة وتو...
    • آخر الأخبار عن الصين يجب أن تعرفه عن 5G
      2017-11-16 يجب أن تعرفه عن 5G
      للتعامل مع التدفق الهائل للأجهزة المتصلة التي ستكون جزءًا من إنترنت الأشياء (IoT) ، سيكون هناك حاجة إلى مستوى جديد من الاتصال بالإنترنت اللاسلكي. تقدم سريعًا إلى عام 2020 ، أي بعد خمس سنوات من الآن ، ونأمل أن يكون عالم المستقبل ، المليء بالسيارات الأقل سائقًا والطائرات بدون طيار ، يعمل بسلاسة ، وسيت...
    • آخر الأخبار عن الصين تقنية الجيل الرابع تغيير الحياة
      2017-06-16 تقنية الجيل الرابع تغيير الحياة
      ما هو 4G ، بالضبط؟ حسنا ، هذا هو أحدث تجسد (الجيل الرابع ، وبالتالي فإن الأربعة وكذلك G) من الشبكات التي تخلق الهواتف المحمولة تعمل. في الثمانينيات والتسعينيات ، عمدت شبكات 1G و 2G إلى التعامل مع المعلومات الرقمية الصوتية والمباشرة. في غضون عام 2000 ، شهد الجيل الثالث بدء الوصول إلى شبكة الإنترنت ال...
    • آخر الأخبار عن الصين زار العملاء الألمان شركة Greetwin Tech و Promoted Cooperation
      2017-08-23 زار العملاء الألمان شركة Greetwin Tech و Promoted Cooperation
      في 3 سبتمبر ، سافر العملاء الألمان (Mr.Lucas) على بعد آلاف الأميال لزيارة Greetwin Tech ، رافق موظفينا المحترفين Mr.Lucas وشرحنا بالتفاصيل حول عملية الإنتاج. كان السيد لوكاس راضٍ جدًا عن قواعد الجودة الصارمة التي طلبها 15pcs 2KM Digital Drone Jammer (UAV Jammer) على الفور كما نعلم ، ألمانيا هي بلد "...
    • آخر الأخبار عن الصين 5G البيئة القياسية والصناعية
      2017-06-16 5G البيئة القياسية والصناعية
      12 يونيو ، افتتح القمة موضوع "5G القياسية والبيئة الصناعية" في بكين. وأشار وزير الصناعة وتكنولوجيا المعلومات نائب وزير تشن تشاو شيونغ في الاجتماع ، 5G كجيل جديد من تطوير تكنولوجيا الاتصالات المتنقلة من الاتجاه الرئيسي ، ليس فقط يمكن أن تعزز بشكل ملحوظ مستخدمي الإنترنت المحمول تجربة النطاق الترددي عا...
    • آخر الأخبار عن الصين UAV Jammer Digital 1.2KM
      2017-05-24 UAV Jammer Digital 1.2KM
      مركبة جوية بدون طيار (UAV) ، معروفة باسم طائرة بدون طيار ، هي طائرة بدون طيار بشري على متنها. الطائرات بدون طيار هي جزء من نظام الطائرات بدون طيار (UAS) ؛ والتي تشمل الطائرة بدون طيار ، وحدة تحكم أرضية ، ونظام اتصالات بين الاثنين. قد تعمل رحلة الطائرات بدون طيار مع درجات مختلفة من الاستقلالية: إما ت...

Top Products

Shenzhen Greetwin Technology Co.,Limited

The Leading supplier of Cell Phone Jammer and Bomb Jammer

  • Why Choose Us?
    More
    company news
    • china latest news about More About 5G Jammer.
      2019-12-26 More About 5G Jammer.
      Q: What is 5G? A: 5G is the 5th generation mobile network. It will take a much larger role than previous generations. 5G will elevate the mobile network to not only interconnect people, but also interconnect and control machines, objects, and devices. It will deliver new levels of performance and ...
    • china latest news about You Should Know About 5G
      2017-11-16 You Should Know About 5G
      To cope with the huge influx of connected devices that will be part of the Internet of Things (IoT), a new level of wireless internet connectivity will be required. Fast forward to year 2020, i.e. five years from now, and hopefully the world of the future, filled with driver-less cars and pilot-less ...
    • china latest news about 4G Technology Changing The Life
      2017-06-16 4G Technology Changing The Life
      What is 4G, exactly? Well, it is the latest incarnation (the fourth generation, so the four and also the G) of the networks that create cell phones work. Within the Eighties and ’90s, 1G and 2G networks largely handled voice and straightforward digital information. Within the 2000s, 3G marked the ...
    • china latest news about German Customers visited Greetwin Tech And Promoted Cooperation
      2017-08-23 German Customers visited Greetwin Tech And Promoted Cooperation
      September 3, German customer( Mr.Lucas) traveled thousands of miles to visit Greetwin Tech, Our professional staff accompanied Mr.Lucas and explained in details about production process. Mr.Lucas was so satisfied with our strict quality rules that he ordered 15pcs 2KM Digital Drone Jammer (UAV ...
    • china latest news about 5G Standard And Industrial Ecology
      2017-06-16 5G Standard And Industrial Ecology
      June 12, "5G standard and industrial ecology" theme summit opened in Beijing. Ministry of Industry and Information Technology Vice Minister Chen Zhaoxiong pointed out at the meeting, 5G as a new generation of mobile Communication technology development of the main direction, not only can significant...
    • china latest news about Digital UAV Jammer 1.2KM
      2017-05-24 Digital UAV Jammer 1.2KM
      An unmanned aerial vehicle (UAV), commonly known as a drone, is an aircraft without a human pilot aboard. UAVs are a component of an unmanned aircraft system (UAS); which include a UAV, a ground-based controller, and a system of communications between the two. The flight of UAVs may operate with ...